الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع ضحايا مصطفى البنك: المتهم غير ملزم برد الأموال للأهالي لعدم وجود مستند موثق بينهما | بث مباشر

شهدت محكمة قنا الاقتصادية، اليوم السبت الموافق 21 من شهر مايو الجاري، أولى جلسات محاكمة مصطفى البدري الشهير بـ مصطفى البنك مستريح أسوان، وذلك على خلفية اتهامه بـ الاستيلاء على نحو نصف مليار جنيه من الأهالي في محافظة أسوان وعددًا من المحافظات المجاورة بداعي الاستثمار بها وتحقيق فوائد ومكاسب طائلة.

دفاع ضحايا مصطفى البنك مستريح أسوان

وقال عبدالله الأنصاري، دفاع ضحايا مصطفى البنك، إن محاكمة المتهم سوف تستمر في إجراء عدد من التحريات من أجل استكمال التحقيقات الخاصة بالنيابة العامة.

وأضاف الأنصاري، أن هذه القضية ظهرت وانتشرت بسبب الطمع الذي يوجد لدى التجار، حيث أن كل تاجر طماع، فالطمع موجود داخل أنفسهم وهو الذي أدى إلى وصولهم إلى هذا الوضع الحالي.

وأوضح دفاع ضحايا مصطفى البنك، أن المتهم مصطفى البدري الشهير بـ مستريح أسوان، اتبع عددًا من الطرق الاحتيالية الجديدة التي مارسها على أهالي محافظة أسوان، مضيفًا: المتهم مارس طرق احتيالية جديدة على الأهالي، حتى وقع في فخه المتعلمين وغير المتعلمين.

وأشار عبد الله الأنصاري، إلى أن أغلب الأموال التي أخذها المتهم مصطفى البنك من الأهالي الضحايا لا يوجد سند حقيقي موثق وموقع لها، حيث أنه لا يتم الاعتراف أمام هيئة المحكمة بأي مستند غير موثق وغير حقيقي، فقال: رد تلك الأموال لن يحدث إلا بالمواجهة، فـ عندما يقر مصطفى البنك أمام الضحية بأنه أخذ منه مبلغ ما، فهذا سند ويحق أن يرده له.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء