الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جيران الطفل يوسف ضحية التعذيب بالقليوبية: كانوا بيضربوه وبنلاقي آثار حروق على جسمه | بث مباشر

لقي طفل يدعى يوسف ويبلغ من العمر 6 سنوات، مصرعه على يد صديقة والدته وزوجها في منطقة منطاي التابعة إلى مدينة قليوب في محافظة القليوبية في ليلة أمس، حيث أنهما قاما بتعذيبه بطريقة بشعة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك عقب أن أودعت والدته أمانة لهما بعد حبسها لمدة عامين على ذمة قضايا إيصالات أمانة.

تفاصيل وفاة الطفل يوسف على يد صديقة والدته بالقليوبية

وقال الحاج بدوي محمد، أحد جيران الطفل يوسف ضحية التعذيب في محافظة القليوبية، إنه كان يقيم معهما منذ نحو 4 أشهر ماضية بعدما تم حبس والدته على ذمة قضايا إيصالات أمانة، وفي خلال تلك المدة بدأوا يلاحظوا وجود آثار تعذيب على جسد الطفل.

وتابع حديثه قائلًا: كنا بنلاقي عينيه زرقاء ووارمة كأنه مضروب فيها، وكنا بنلاقيه ماشي يعرج في الشارع، وكمان في آثار لسعات وحروق في جسمه، واستغاث بيا مرة في رمضان وقالي إن أبوه محمد اللي هو زوج صاحبة والدته ضربه، وكان عاوزني أدخله البيت عشان كان خايف منه.

كما أضافت سيدة إحدى جيران الطفل يوسف ضحية التعذيب، أن صديقة والدته التي كان يقيم معها كانت تتعدى عليه بالضرب، مشيرة إلى أنها تدخلت أكثر من مرة لمنعها من الاعتداء عليه، فقالت: كانت بتضربه جامد في الشارع وقولتلها حرام عليكي بتضربيه ليه قالتلي لو مش عاجبك خديه يعيش معاكي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء