الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الرياضة وأحمد شوبير يقدمان واجب العزاء في والد محمد سراج الدين | بث مباشر

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور مراسم عزاء اللواء الراحل زكريا سراج الدين، والد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي انطلق منذ قليل مساء اليوم السبت الموافق 21 من شهر مايو الجاري في مسجد عمر مكرم.

عزاء والد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

وتوافد عدد كبير من نجوم الكرة ورجال الإعلام على عزاء اللواء زكريا سراج الدين، والد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وكان من أبرزهم حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي السابق، طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الإعلامي أحمد شوبير، حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والكاتب الصحفي عصام شلتوت، مستشار تحرير موقع القاهرة 24.

كما شهد العزاء توافد عدد كبير من أهالي وأصدقاء محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء له ومواساته في حزنه على رحيل وفقدان والده، حيث ظهرت عليه علامات الحزن والحسرة خلال استقباله واجب العزاء في رحيل والده.

تشييع جثمان والد محمد سراج الدين

ويذكر أنه شُيعت جنازة اللواء الراحل زكريا سراج الدين، من مسجد الشرطة الذي يقع في منطقة التجمع الخامس يوم الخميس الماضي الموافق 19 من شهر مايو الجاري، وسط حضور عدد كبير من نجوم الكرة والنادي الأهلي، حيث أنه قد تُوفي في صباح يوم الأربعاء الماضي، ولكن تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في اليوم التالي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء