الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بترعة بالمنيا | بث مباشر

شهد الطريق الزراعي مصر أسوان في محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية اليوم السبت الموافق 21 من شهر مايو الجاري، حادث مأساوي ومؤسف، حيث انقلبت سيارة ميكروباص كانت محملة بالركاب داخل ترعة الإبراهيمية، مما أدى إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي الأجهزة الأمنية داخل محافظة المنيا، إخطارًا اليوم من غرفة عمليات النجدة، والذي يفيد بـ وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة الإبراهيمية، وتحديدًا بالقرب من قرية البرجاية التابعة إلى مركز ومحافظة المنيا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في المنيا برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع ورود بلاغ الحادث، ومن خلال الانتقال وإجراء عددًا من الفحوصات والتحريات، تبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة الإبراهيمية.

وأفادت التحريات والفحوصات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن السبب الأساسي الذي أدى إلى وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، مما أدى إلى انقلاب سيارة الميكروباص وسقوطها داخل الترعة.

وجرى على الفور نقل جثامين الضحايا إلى ثلاجة المستشفى العام، كما تم نقل المصابين بالحادث إلى نفس المستشفى من أجل أن يتلقوا الرعاية الطبية اللازمة للإصابات التي تعرضوا لها جراء الحادث، بالإضافة إلى أنه تم تحرير المحضر اللازم بالحادث؛ وذلك من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء