الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مستريح بالبحيرة يستولي على 30 مليون جنيه.. وأحد ضحاياه: خد مني شقى عمري واختفى | بث مباشر

شهدت مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، ظهور مستريح جديد بالتزامن مع انتشار أزمة وظاهرة المستريحين في معظم محافظات الجمهورية، حيث أنه مارس أعمال النصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين، حتى تمكن من الاستيلاء على 30 مليون جنيه من أموالهم.

 

ضحايا مستريح البحيرة

وقال الشاب رشاد الأمير، أحد ضحايا مستريح البحيرة، إن هذا الشخص المتهم له شريك يتعاون معه في أعمال النصب والاحتيال، حيث أقنعهم بأنه يستطيع توظيف الأموال، مما يحقق لهم أرباحًا وفوائد طائلة، موضحًا: جالنا وقالنا إنه بيشغل الفلوس وبيجيب مكسب، وخد مننا 2.5 مليون جنيه.

وأضاف أنه توقف عن إعطاء لهم نسبة الأرباح المستحقة لهم منذ شهر مارس الماضي 2022، وبعدها اجتمعوا معه، ولكنه أخبرهم بأنه لا يملك المال الكافي حتى يعطيهم أرباحهم، حيث قال: كلمنا الوسيط بتاعه.. قالنا أنا ماليش دعوة رغم إن هو اللي عرفنا عليه.

فيما أوضح الشاب عمرو عبد الكريم صالح، أحد ضحايا مستريح البحيرة، أنه يملك محل سوبر ماركت خاص به، وتعرّف على هذا الشخص المستريح عن طريق محله، نظرًا لأنه كان زبون دائم له، حيث قال: كان جاري وزبوني، وقولتله في يوم إني محتاج شغل عشان السوق واقف، قالي هات فلوسك أشغلهم ليك، واديته 300 ألف جنيه.. إداني عليهم 10 آلاف جنيه في أول شهر، وفرحت من المكسب واديته 300 ألف جنيه تاني.. بعد كدة اختفى ومبقاش يرد عليا.. بعد ما خد شقى عمري.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء