الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة ضحية قرصة نحلة بالمنوفية: الأطباء شكوا في تعرضها للتسمم والتحاليل أثبتت العكس | بث مباشر

شهدت قرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، مصرع ربة منزل تبلغ من العمر 23 عاما، بعدما تعرضت لـ قرصة نحلة  من منحل مجاور لأرض تستأجرها أسرة زوجها بالقرية.

لسعة نحلة تتسبب في وفاة سيدة

وقال والد زوج ضحية لسعة النحل، إنه يستأجر قطعة أرض لزراعتها بالقرية، مشيرا إلى وجود مزرعة دواجن تم إزالتها لمخالفتها البناء على الأرض الزراعية بجوارهم، وهو ما دفع مالكها لتحويلها إلى منحل.

وأكد والد زوج ضحية لسعة النحل، أنه طلب أكثر من مرة من مالك المنحل ضرورة نقله لعدم تأذي أي شخص من النحل، ولكن دون جدوى، لافتًا إلى أن زوجته وزوجة ابنته الضحية توجهتا إلى الحقل من أجل تجميع حزم القمح لتجميعه استعدادًا لحصاده، لافتًا إلى أنه فوجئ باتصال هاتفي من أحد جيرانه يخبره بأن الضحية تعرضت للسعة من النحل ما أدى لفقدها الوعي، وتحول لون جلها إلى اللون الأزرق، وهو ما دعاهم للاتصال بالإسعاف لنقلها لمستشفى بركة السبع.

وأشار إلى أنه فور وصوله إلى الحقل استعلم من زوجته عما حدث لتخبره قائلة: أثناء عملنا بالحقل صرخت بأعلى صوتها قائلة: الحقيني يا اما النحلة قرصتني في مناخيري ووقعت على الأرض، مضيفًا أنه فوجئ بتغيير لون جلها ووجود لعاب يخرج من الفم والأنف.

وأكد أنه فور وصول الضحية إلى مستشفى بركة السبع حاول الأطباء إسعافها وهو ما استدعى خضوعها للتنفس الاصطناعي، مؤكدا أن الأطباء شكوا في تناولها للسم بسبب تغيير لون جلدها، وطالبوا بسرعة تحرير محضر بالواقعة.

وأضاف أنه وجّه نجله إلى مركز السموم بمدينة شبين الكوم لمعرفة التحاليل المطلوبه للضحية، مشيرًا إلى أنه تم سحب عينة من الدم لتحليلها وأثبتت النتائج عدم وجود تسمم بالدم، موضحا أن الضحية توفيت بعد عدة أيام. 

وشدد على أنه كان يتمنى أن يتم شفاؤها كي تخبر الجميع بما حدث، قائلا: كنت بطلب من الله أنها تنجى.. وتعرف الناس اللي حصل ليها.. وأنا كنت أبوها وأخوها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء