الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دينا تشعل حفل زفاف المطربة بوسي على مصفف الشعر هشام ربيع | بث مباشر

شاركت الراقصة دينا في حفل زفاف المطربة بوسي على مصفف الشعر هشام ربيع، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وأشعلت الراقصة دينا حفل الزفاف بمشاركة غنائية من الفنان مصطفى حجاج.

حفل زفاف بوسي

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة بحفل زفاف الفنانة بوسي على مصفف الشعر هشام ربيع، ومنهم المطرب الكبير حكيم والفنانة هنادي مهنا، ووفاء عامر، وريم البارودي، وغيرهم من نجوم الفن.

وظهرت على الفنانة بوسي السعادة الغامرة، ودخلت في وصلة رقص متواصلة فور وصولها قاعة الاحتفال بحفل زفافها من مصفف الشعر ورجل الأعمال هشام ربيع، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وارتدت المطربة بوسي في حفل زفافها بفستان مطرز باللؤلؤ، من تصميم المصمم العالمي هاني البحيري، والذي تميز بذيله وطرحته الطويلة، كما أنه مكشوف الصدر، وظهرت بوسي في حفل زفافها بمكياج هادئ وبسيط وتصفيف شعر منسدل على الظهر.

وفور انفصال مصفف الشعر هشام ربيع، عن زوجته أم أولاده منذ فترة، نشأت علاقة صداقة بينه وبين بوسي، وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج..

يذكر أن الفنانة بوسي، تزوجت من قبل ذلك مرة واحدة من فطين سعيد مدير أعمالها، وحدثت خلافات بينهما بعدما كشفت خيانة زوجها لها، وضبطته في المنزل بصحبة إحدى الراقصات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء