الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيق ضحية حادث سرقة محل بيع هواتف محمولة بـ عين شمس: المتهم فشل في تضليله فطعنه مرتين | بث مباشر

شهدت منطقة عين شمس،  مصرع شاب  على يد عاطل طعنا بمطواة داخل محل لبيع الهواتف المحمولة بهدف سرقة هاتف محمول، من خلال محاولة ترصده بالمجني عليه أكثر من مرة.

وفاة شاب بعين شمس 

وقال محمد سيد عبد الراضي شقيق المجني عليه، إن المتهم ترصد شقيقه من خلال مراقبة المحل وأوقات الذروة وتواجد المتعاملين بالمحل وأوقات انخفاض أعداد الزبائن، كما أنه حاول أكثر من مرة مراوغته من خلال صرف أموال من كارت صراف آلي لا يعمل، وهو ما أكدته كاميرات المراقبة.

وأشار إلى أن المتهم تردد يوم الجريمة على المحل أكثر من 3 مرات لمحاولة صرف أموال من بطاقة الصراف الفيزا، لشراء جهاز محمول بأكثر من 8 ألالاف جنيه، لافتا إلى أن المتهم في النهاية طعنه مرتين بواسطة سلاح أبيض مطواة.

وأضاف إلى أن شقيقه حاول الدفاع عن نفسه دون جدوى وفور تلقيه طعنتين من المتهم، خرج من محل بيع الهواتف المحمولة وصرخ في الشارع لمحاولة الاستنجاد بالجيران والذي نقلوه إلى المستشفى ليلقى مصرعه.

تفاصيل القضية

تعرض طالب يدعى محمود سيد عبد الراضي، يبلغ من العمر 15 عامًا، والذي يعمل في بأحد المحلات التجارية لخدمات المحمول بشارع العشرين بمنطقة عين شمس، للقتل بعد نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، ومحاولة المتهم النصب والاحتيال على المجني عليه، ومحاولة سرقة هاتف.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهم في واقعة قتل شاب داخل محل هواتف محمولة بمنطقة عين شمس.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء