الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سهل وكله من المنهج.. آراء طلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية حول امتحان الدراسات الاجتماعية | بث مباشر

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي في مدارس محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر مايو الجاري، امتحان الدراسات الاجتماعية، والذي جاء في إطار امتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022.

آراء طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية

وتباينت آراء طلاب الصف الثالث الإعدادي في مختلف مدارس محافظة الإسكندرية اليوم، حول صعوبة وسهولة الأسئلة الخاصة بـ امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، حيث قال أحد الطلاب: إن الامتحان كان سهلا، ولم يواجه أي صعوبات خلال الإجابة على أسئلته، مضيفًا: الامتحان كان سهل الحمد لله، وعَدِّت على خير.

وأضاف أحد طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية، أن: معظم أسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية اليوم كانت سهلة، ولكن كان هناك بعضًا منها اتسم بالصعوبة بعض الشيء، فلم يتمكن من الإجابة عليها سريعًا مثلما أدى في باقي أسئلة الامتحان.

وتابع الطالب: كل الأسئلة كانت سهلة، بس فيه شوية منهم في الجغرافيا، كان فيهم شوية صعوبة، هما موجودين في المنهج، بس إجابتهم كانت صعبة.

وأوضح طالب آخر، أن: أسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية جاءت مماثلة بشكل كبير للنماذج التي كانت موجودة في الكتاب المدرسي، والتي تم وضعها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مضيفا: الامتحان كان متوقع إنه هييجي من الكتاب، وده اللي حصل فعلًا، بس امتحان الإنجليزي من أصعب الامتحانات اللي عدت علينا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء