الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اليوم.. الحكم على رجل الأعمال محمد الأمين في قضية هتك عرض 7 فتيات والاتجار بالبشر | بث مباشر

تشهد محكمة الجنايات في منطقة التجمع الخامس، اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر مايو الجاري، جلسة النطق بالحكم على رجل الأعمال الشهير محمد الأمين؛ وذلك على خلفية اتهامه بـ هتك عرض 7 فتيات بالقوة وتحت التهديد.

ومن المقرر أن تصدر هيئة المحكمة اليوم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين محمد أحمد صبري، وأيمن عبد الخالق، وأمانة سر كل من هاني شحاتة ومجدي شكري، حكمها على رجل الأعمال محمد الأمين بعد توجيه تهمة الاتجار في البشر إليه.

محاكمة رجل الأعمال الشهير محمد الأمين

جدير بالذكر أنه خلال الجلسات السابقة من محاكمة رجل الأعمال الشهير محمد الأمين، قدم الدفاع الخاص به العديد من الأوراق التي تثبت براءته من التهم التي تم توجيهها إليه، ولكن قررت هيئة المحكمة تأجيل النطق بالحكم إلى جلسة اليوم الإثنين.

وأصدر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قرارًا في وقت سابق يفيد بـ إحالة رجل الأعمال محمد الأمين إلى محكمة الجنايات؛ وذلك بسبب اتهامه بالاتجار في البشر وهتك عرض 7 فتيات، حيث أنه فرض التهديد والقوة عليهن، حيث كان ذلك بشهادة 13 شاهدًا.

أقوال ضحايا رجل الأعمال محمد الأمين

وقال الفتيات ضحايا محمد الأمين، إن المتهم أقبل على خلع ملابسهن ومارس معهن أفعال غير أخلاقية عنوة، بالإضافة إلى أنه هددهن بعدم الإفصاح عما ارتكبه وإلا سوف يعتدي عليهن بالضرب، حيث أنه اعتدى عليهم داخل فيلته في الساحل الشمالي ولامس مناطق حساسة من أجسادهن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء