الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جنايات الفيوم تنظر محاكمة كوافيرة وعشيقها لاتهامها بإنهاء حياة زوجها عمدًا | بث مباشر

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر مايو الجاري، جلسة محاكمة سيدة تدعى ألفت تبلغ من العمر 48 عامًا، صاحبة محل كوافير نسائي، وتقيم في عزبة شكر في قرية كفور النيل التابعة إلى مركز الفيوم، وعشيقها الذي يدعى رجب ويبلغ من العمر 41 عامًا؛ وذلك على خلفية اتهامهما بـ قتل مواطن يدعى عاطف، وهو زوج المتهمة الأولى في القضية.

وتعقد الجلسة في محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار خالد محمد عبد السلام، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد أسامة الصاوي، ومحمد محمد علي الحلواني، وأمانة سر محمد عبد البصير.

جنايات الفيوم تُحاكم صاحبة كوافير وعشيقها

وجدير بالذكر أنه تعود أحداث الواقعة إلى يوم 30 أبريل من العام الماضي 2021، حيث جاء في قرار الإحالة أن المتهم الذي يدعى رجب أقبل على التخلص من زوج المتهمة ألفت، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، حيث أنه بيت النية للمجني عليه وترصد خلال عمله كـ سائق واعترض طريقه وسدد له عددًا من الطعنات النافذة بواسطة سلاح أبيض وهو السكين، حتى سقط عاطف المجني عليه مغشيًا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبين من خلال التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، أن الزوجة ألفت المتهمة أقبلت على تحريض عشيقها على إنهاء حياة زوجها المجني عليه؛ وذلك حتى يتثنى لهما أن يجتمعا سويًا في علاقتها الغير أخلاقية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء