الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب بالشرقية يتطوع لنقل مرضى السرطان بالمجان: قررت أساعدهم بسبب معاناتهم الشاقة | بث مباشر

على غرار الراحل عم ظاظا، صديق الأطفال من مرضى السرطان في مستشفى 57357، الذي كان يفتح منزله حتى يقيم به أهالي الأطفال المرضى بشكل مجاني من أجل أن يساعدهم في معاناتهم، إضافة إلى أنه خصص سيارته لنقل المرضى وأسرهم من محطة مترو السيدة زينب إلى مستشفى 57357.

ظهر شاب جديد يدعى ثروت عبد الله يبلغ من العمر 26 عامًا، ومركز ومدينة ههيا في محافظة الشرقية، ويعمل داخل إحدى الشركات الخاصة بـ المستلزمات الطبية، قرر أن يتبع نهج عم ظاظا لمساعدة الأطفال مرضى السرطان.

عم ظاظا الجديد في محافظة الشرقية

وقال الشاب ثروت عبدالله، إنه فكر في اتباع نهج عم ظاظا الراحل عندما شاهد معاناة عدد كبير من المرضى في مستشفى ههيا، والذين يتوافدون على المستشفى من أجل إجراء غسيل الكلى أو الخضوع للخدمات الطبية الأخرى.

وتابع حديثه قائلًا: أنا شايف معاناة ناس كتير هنا في المستشفى، ولكن حالات السرطان مش كتير أوي زي حالات غسيل الكلي اللي بشوفها، والناس بتبقى تعبانة الله يكون في عونهم، وأنا قررت أعمل حاجة لله وأساعد الناس دي.

وأوضح الشاب ثروت، أنه قرر مساعدة المرضى من خلال نقلهم بواسطة سيارته من محافظة الشرقية إلى مستشفى 57357، وأيضًا إلى عدد آخر من المستشفيات التي يتوجه إليها المرضى من أجل إجراء الغسيل الكلوي، حيث قال: هنقل المرضى للمستشفيات وهستناهم عشان أقدر أرجعهم تاني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء