الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحبس 3 سنوات لـ رجل الأعمال محمد الأمين لاتهامه بهتك عرض 7 فتيات | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة داخل مجمع محاكم القاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس، منذ قليل اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر مايو الجاري، قرارها بـ معاقبة رجل الأعمال الشهير محمد الأمين بالحبس لمدة 3 سنوات، وذلك بسبب اتهامه بـ هتك عرض 7 فتيات في القضية التي تعرف إعلاميًا بـ الاتجار في البشر.

الحكم على محمد الأمين رجل الأعمال الشهير

وقضت محكمة جنايات القاهرة بهذا القرار بعدما قرر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، إحالة رجل الأعمال المتهم محمد الأمين إلى المحاكمة بعدما تم توجيه إليه تهمة هتك عرض 7 فتيات أطفال، حيث كان ذلك بالقوة وتحت التهديد، حيث أجبرهن على فعل ذلك وإلا سوف يتعدى عليهن بالضرب، وذلك على حسب أقوال الضحايا التي جاءت في التحريات.

وأثبتت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن رجل الأعمال محمد الأمين استغل الفتيات اللاتي تم ضمهن في دار الأيتام التي يملكها في محافظة بني سويف، حيث أنه أقبل على الاعتداء عليهن جنسيًا وهتك عرضهن تحت التهديد، حيث أخبرهن أنه سوف يطردهن خارج الدار بالإضافة إلى أنه سيتعدى عليهن بالضرب إذا أبلغن أحد عما فعله معهن.

وأوضحت الفتيات ضحايا رجل الأعمال محمد الأمين خلال التحقيق معهن، أن المتهم أقبل على الاعتداء عليهن داخل فيلته الخاصة في الساحل الشمالي، وذلك عندما لامس أجزاء حساسة من أجسادهن وتعدى عليهن بالقوة تحت التهديد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء