الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار أسرة محمد الأمين بعد الحكم عليه بالسجن 3 سنوات.. والمتهم يسجد في قفص الاتهام | بث مباشر

انهار رجل الأعمال محمد الأمين وأبنائه، بعدما قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين الموافق 23 من مايو، بسجنه لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، وذلك على خلفية اتهامه بـ هتك عرض 7 فتيات بالقوة وتحت التهديد.

وانصرفت على الفور أسرة المتهم محمد الأمين بعد انتهاء جلسة المحاكمة، وظهرت عليهم علامات الانهيار والبكاء بسبب حزنهم على قرار حبسه في قضية هتك عرض 7 فتيات أطفال من فتيات دار الأيتام المملوكة له، في محافظة بني سويف.

حبس رجل الأعمال الشهير محمد الأمين

وظهر محمد الأمين رجل الأعمال الشهير، وهو يسجد داخل قفص الاتهام بعدما أصدرت هيئة المحكمة قرارًا يفيد بـ معاقبته بالحبس لمدة 3 سنوات؛ وذلك بسبب اتهامه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ الاتجار في البشر.

وكانت جهات التحقيق في القاهرة الجديدة، وجهت إلى رجل الأعمال محمد الأمين، تهمة عرض 7 فتيات أطفال من اللاتي تم إيداعهن في دار الأيدي الأمينة للأيتام في محافظة بني سويف.

وقدم دفاع محمد الأمين رجل الأعمال، العديد من المستندات والأوراق إلى هيئة المحكمة، والتي تُثبت براءة موكله من التهم المنسوبة إليه، ولكن أقرت الفتيات الضحايا ما حدث معهن من خلال شهادتهن، والتي تفيد بأنه تعدى عليهن جنسيًا ولامس أجزاء حساسة من أجسادهن بالقوة وتحت التهديد، مستخدمًا بذلك سلطاته عليهن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء