الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بعد تأجيل المحاكمة لسماع مرافعة النيابة.. ضحايا مستريح البيتكوين: تعرفنا عليه عن طريق النت

نظرت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة 10 متهمين، يترأسهم المتهم الأول الذي يدعى عزت، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية مستريح البيتكوين، وشهدت الجلسة الاستماع إلى شهود الإثبات.

الضحايا يروون التفاصيل

وقالت نسرين محمد عبد الله، إحدى ضحايا مستريح البيتكوين، إنه استولى منها على مبلغ مليون و350 ألف جنيه، وأنها في البداية عملت له إيداع بنكي مباشر، وإنه اتفق معها على أن يعطيها دفعات شهريا، وبالفعل أعطاها أول دفعة ولكنه انقطع بعدها تمام ولم يعطها أي شيء.

وتابعت إحدى ضحايا مستريح البيتكوين: بعدها عرفت إنه بيشتغل في عملة البيتكوين، وكانت نسبة الربح من 50% إلى 80%، مشيرة إلى أن القضية منذ عام 2020.

واستكملت: كان السبب في إني أتطلق أنا وجوزي، لأنه نصب علينا إحنا الاثنين وأخد مننا فلوسنا، وبالتالي حصلت خلافات بينا واطلقنا.

وأضاف أحد الضحايا: دفعت 2 مليون و300 ألف جنيه، وتعرفنا عليه عن طريق الإنترنت، وقابلته وتعرفت عليه وأقنعني بالفكرة وبدأت أضع أموال بسيطة في البداية وبعدها وثقت فيه ووضعت أموال كبيرة، وتابع: بنصح أي حد ميثقش في الناس دي، ونتوسم في القضاء المصري يرجع لنا فلوسنا، ومتفائلين خير.

وقضت المحكمة الاقتصادية اليوم بتأجيل محاكمة المتهمين في قضية البيتكوين، وذلك لسماع أقوال النيابة في جلسة 16 يوليو، وكذلك سماع دفاع المجني عليهم، ضحايا مستريح البيتكوين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء