الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

القبض على حسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبد الوهاب ضده بتعديه عليها بسلاح ناري في منزلها | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ وذلك على إثر البلاغ التي تقدمت به الفنانة مساء أمس الأحد، اتهمت فيه طليقها بأنه تعدي عليها هي وبناتها بالسب والقذف.

القبض على حسام حبيب

وقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بلاغًا في شرطة النجدة بالجيزة، تتهم فيه طليقها الفنان حسام حبيب؛ وذلك حتى تستغيث منه بعدما أقبل على اقتحام فيلتها والتعدي عليها هي وبناتها بالسب والشم، بالإضافة إلى أنه هددها عن طريق استخدامه سلاحا ناريا.

وعلى الفور، توجه رجال قسم شرطة ثان الشيخ زايد، إلى فيلا شيرين عبد الوهاب محل البلاغ التي تقدمت به، حيث طلبت منهم الفنانة أن يتم أخذ تعهد على طليقها الفنان حسام حبيب، يفيد بـ عدم تعرضه لها هي وبناتها مرة أخرى.

وتباشر الجهات المختصة تحقيقاتها مع الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ وذلك على إثر البلاغ التي تقدمت به الأخيرة ضده بعدما تعرض لها وتعدى عليها بالسب والقذف، مستخدمًا سلاحا ناريا داخل فيلتها التي تقع في منطقة الشيخ زايد.

وأنكر الفنان حسام حبيب توجهه إلى فيلا طليقته، من أجل يتعدى عليها بأي شكل، معللًا ذلك بأنه توجه إليها من أجل إتمام مشروع فني بينهما يعملان عليه سويًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء