الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ارتفاع درجات الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف طقس اليوم الإثنين| بث مباشر

أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتهم بخصوص حالة الطقس اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر مايو الجاري، حيث قالوا إن معظم أنحاء ومحافظات الجمهورية ستتعرض لحالة من الارتفاع في درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية في بيان للهيئة، أنه من المتوقع أن تشهد محافظات الجمهورية ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، وذلك بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 4 درجات مئوية تقريبًا، مما يؤدي إلى سيطرة حالة من الطقس الحار خلال ساعات النهار على كل أنحاء ومناطق الجمهورية، بالإضافة إلى سطوع أشعة الشمس في السماء.

وأوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه ستسود حالة من الطقس اللطيف خلال ساعات الليل المتأخرة على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، فضلًا عن شمال الصعيد، بينما يكون الطقس مائلا للبرودة على السواحل الشمالية للبلاد.

كما من المتوقع أن تتعرض معظم أنحاء ومحافظات الجمهورية لحالة من النشاط الملحوظ للرياح خلال ساعات الليل؛ مما يؤدي إلى سيطرة حالة من الطقس الغائم جزئيًا في السماء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى في القاهرة نحو 31 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 20 درجة مئوية، أما درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية فتصل إلى 26 مئوية، والصغرى تبلغ نحو 22 درجة مئوية، وسوهاج تسجل للعظمى 32 درجة، وللصغرى 19 درجة مئوية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء