الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| بعد وفاتها إثر غرق ميكروباص.. عم عروس المنيا: السواق كان متعمد يغرقهم علشان عايز أجرة زيادة

سيطرت حالة من الحزن على أهالي محافظة المنيا، بعد غرق الفتاة آية إبراهيم، التي تبلغ من العمر 28 عاما، بسبب الحادث الأليم الذي تعرضت له أمس الأحد، نتيجة انقلاب ميكروباص داخل مياه ترعة الإبراهيمية عند قرية البرجاية، ما أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

عم الضحية يروي التفاصيل

وقال إبراهيم عز، عم الفتاة الفتاة آية إبراهيم، العروس التي لقيت مصرعها أمس في حادث انقلاب ميكروباص بترعة البراهيمية، إن آية كانت تستعد لزفافها، الذي كان مقررا بعد شهر.

وتابع عز: السواق طلب منهم أجرة زيادة وهددهم لو مدلوش هيدخل بيهم في الترعة ويعمل بهم حادثة، وبالفعل توجه بهم للترعة وقفز من العربية قبل انزلاقها بالترعة وغرق الفتيات، مشيرا إلى أن سائق الميكروباص ما زال هاربا حتى الآن، وأنه كان يتعاطى المخدرات، مضيفا: إحنا عايزين حق ولادنا اللي ماتوا.

وأضاف عم عروس الجنة، أنه علم بالخبر من خلال موقع فيس بوك، فذهب ليتأكد من والدتها إذا كانت آية بالمنزل أم لا، ولكنه لم يجدها، حيث كانت خرجت مع زملائها لشراء بعض المستلزمات في جهازها استعدادا للفرح، مشيرا إلى أنها كانت تعمل مديرة بإحدى الشركات التابعة للتضامن الاجتماعي.

وأشار عم الفتاة آية إلى أن السائق كان متعمد الحادث، فقد كانت المسافة بين الميكروباص والترعة أكثر من مترين، ما يشير إلى أنه كان متعمدا الحادث.

وأوضح عم الفتاة آية أن والدها مريض، ويعالج في القاهرة ومعه شقيقها، وكان من المقرر أن يأتوا إلى الفرح، مشيرا إلى أنهم في صدمة منذ تلقيهم خبر وفاتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء