الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الظلام يجتاح الكويت.. عاصفة ترابية تحول النهار إلى ليل وسط حالة من الرعب بين السكان | فيديو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو تظهر فيها أجواء دولة الكويت، ولحظة دخول العاصفة الترابية إلى الكويت، وتسببها في انعدام الرؤية وتحويل النهار إلى ليل، وسط حالة من الرعب سيطرت على الجميع.

وبدأت العاصفة الترابية على دولة العراق صباح اليوم الإثنين، وتسببت في انعدام الرؤية وإصابة العشرات باختناق، وتعطيل حركة الملاحة البحرية، ثم توجهت ظهر اليوم إلى دولة الكويت، وتسببت في تعليق حركة الطيران بمطار الكويت الدولي، بسبب انعدام الرؤية الأفقية.

ومن جانبها، حذرت وزارة الداخلية الكويتية المواطنين من انخفاض الرؤية في بعض المناطق إلى أقل من 500.

كما دعت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بالكويت المواطنين بالتزام الحذر بسبب موجة الغبار التي أدت إلى انخفاض مستوى الرؤية، وسوء الأحوال الجوية التي تسيطر على البلاد في الوقت الحالي.

عودة حركة الطيران بالكويت مرة أخرى بعد توقفها مدة ساعتين ونصف

كما أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت عودة حركة الملاحة الجوية مرة أخرى إلى مطار الكويت الدولي، بعد توقفها لمدة ساعتين ونصف، بسبب العاصفة الترابية التي تجتاح الكويت في الوقت الحالي.

وأعلنت الإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت ذلك في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشيرة إلى أنه تم إعادة جدولة مواعيد الرحلات القادمة والمغادرة من وإلى دولة الكويت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء