الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحزن يخيم على وجوه الفنانين والإعلاميين خلال توافدهم على عزاء سمير صبري | بث مباشر

بدأت مراسم عزاء الفنان القدير الراحل سمير صبري، منذ قليل مساء اليوم الاثنين الموافق 23 من شهر مايو الجاري، وذلك في مسجد الشرطة الذي يقع بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، والتي سيطرت عليهم حالة كبيرة من الحزن.

الحزن يسيطر على إسعاد يونس في عزاء الفنان سمير صبري

وحرصت الفنانة القديرة والإعلامية إسعاد يونس، على حضور مراسم عزاء الفنان الراحل سمير صبري، حيث سيطر على وجهها معالم الحسرة والألم؛ حزنًا منهما على وفاة الفنان وتوديعه إلى مثواه الأخير.

وكانت الفنانة قد نعت وفاة الراحل سمير صبري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوم، من خلال نشر صورة لها كانت تجمعه معه، وكتبت عليها قائلة: يا مراري يامه، يا وجع قلبي يا أنا، سمير في رحاب الرحمن.

عزاء الفنان سمير صبري

وشهد عزاء الفنان الراحل سمير صبري، حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء، وكان من أبرزهم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة يسرا، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية إيناس جوهر، الفنانة صابرين، الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والإعلامي عمرو الليثي.

وفاة الفنان سمير صبري

جدير بالذكر أن الفنان القدير سمير صبري، قد رحل عن عالمنا في يوم الجمعة الماضي الموافق 20 من شهر مايو الجاري 2022، عن عمر يناهز الـ 85 عامًا؛ وذلك على إثر تعرضه إلى أزمة قلبية أودت بحياته خلال وجود في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء