الإثنين 27 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل القبض على أم تخلصت من رضيعيها بعد ساعات من ولادتهما بالشرقية | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر مايو الجاري، من إلقاء القبض على الأم المتهمة بالتخلص من طفليها الرضيعين، وذلك كان بعد ساعات من ولادتهما فقط، حيث أنها ألقت بهما أمام مسجد يقع في المجاورة الـ 58 في العاشر من رمضان؛ وذلك لإنجابها لهما من علاقة غير شرعية.

القبض على الأم المتهمة بالتخلص من طفليها بعد ولادتهما بالشرقية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم السبت الماضي الموافق 21 من شهر مايو الجاري، عندما تمكن مجموعة من أهالي المجاورة الـ 58 التابعة إلى العاشر من رمضان، من العثور على طفلين رضيعين توأم ولد وبنت، وكان عمرهما ساعات فقط، كما عثر الأهالي على حقيبة كان بجانبهما بها ملابسهما وعلبة لبن أطفال.

وعلى الفور حرر الأهالي بلاغًا في قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالواقعة، وتوجهت القوات الأمنية من القسم إلى موقع ورود البلاغ، ومن خلال الانتقال والبحث وإجراء عددًا من الفحوصات، تبين العثور على رضيعين توأم وهما ولد وبنت أمام مسجد يقع في المجاورة الـ 58 في العاشر من رمضان.

ومن خلال التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في مدينة العاشر من رمضان، تمكنوا من تحديد هوية أم الطفلين الرضيعين، وتم الوصول إليها وإلقاء القبض عليها تحت تصرف جهات التحقيق؛ وذلك من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه اتهامها بالتخلص من رضيعيها بعد ساعات من ولادتهما.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء