الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور الفريق أحمد شفيق وليلى علوي.. ختام عزاء سمير صبري في مسجد الشرطة | بث مباشر

انتهى عزاء الفنان الراحل سمير صبري، منذ قليل مساء يوم الاثنين الموافق 23 من شهر مايو الجاري، وذلك في مسجد الشرطة الذي يقع بمنطقة الشيخ زايد، والذي شهر توافد عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.

عزاء الفنان الراحل سمير صبري في مسجد الشرطة

وتوافد عدد كبير من نجوم الوسط الفني ورجال الإعلام والسياسة على عزاء الفنان الراحل سمير صبري في مسجد الشرطة، وكان من أبرز الحضور الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة ليلى علوي، الفنانة نبيلة عبيد، الفنانة يسرا، الفنانة نهال عنبر، الراقصة دينا، الفنانة صابرين، والفنانة رانيا فريد شوقي.

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس من بين أول الحضور في عزاء الفنان الراحل سمير صبري، حيث ظهر عليها علامات الحسرة والألم خلال توافدها على مسجد الشرطة المُقام به العزاء؛ وذلك بسبب حزنها الشديد الذي يسيطر عليها بسبب وفاة الفنان.

وفاة الفنان سمير صبري

وجدير بالذكر أن نبأ وفاة الفنان سمير صبري، قد أثار حالة كبيرة من الحزن على كافة صفحات التواصل الاجتماعي التي اتشحت بالأسود حزنًا على رحيل الفنان القدير، والذي تُوفي في يوم الجمعة الماضي الموافق 23 من شهر مايو الجاري، أثناء تواجده داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، حيث أنه تعرض إلى أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته في الحال، وجرى نقله إلى مستشفى العجوزة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء