الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أخد مني 80 ألف جنيه.. سيدة تشكو تعرضها للنصب من زوجها الثاني بالشرقية: حق ولادي اليتامى | بث مباشر

تعرضت سيدة تدعى هناء، تعيش بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية،  للنصب من قبل زوجها الثاني بدعوى توظيف أموالها، كما أوهمها أنها مصابة بسحر ونجح في الحصول على أموال لدفعها لأحد الشيوخ.

نصب عليها في مبلغ 80 ألف جنيه بدعوى التوظيف

قالت السيدة هناء، إن زوجها توفي عام 2014، ليترك لها طفلتين تتكفل بتربيتهم مصابين بقصور في صمام القلب، لافتة إلى أنها قررت الزواج بشخص يعمل محاميا ليكون سندا لها ولطفلتيها، وفور الارتباط به حدثت مشاكل بينهما وبين أبنائها.

وأشارت هناء، بأن زوجها حاول مرارا وتكرارا أن يقنعها بضرورة مجيء شيخ إلى المنزل من أجل وجود جن يسكن المنزل، وهو الذي يتسبب في وجود مشاكل متكررة بينها وبين أبنائها، مشيرة إلى أنها في البداية رفضت ثم وافقت، وهي التي تكفلت بمصاريف الدجال.

وأوضحت أن زوجها الثاني طالبها برفع دعوى تعويض من أجل الحصول على أموال من المتسببين في الحادث الذي أودى بزوجها الأول، وبالفعل وافقت على طلبه وحصلت على مبلغ مالي كبير، مؤكدة أنه أوهمها بضرورة توظيف تلك الأموال وحصل على مبلغ 80 ألف جنيه وانتظرت مدة 6 أشهر، من أجل الحصول على الأرباح لكن دون جدوى قائلة: قالي مالكيش حاجة عندي اخبطي راسك في الحيط.

وأضافت أنها حاولت رفع قضية من أجل الطلاق منه لكنه هددها ومنع أي محامي من الدفاع عنها أو تولي القضية، وهو ما اضطرها إلى رفع قضية خلع، مؤكدة أن زوجها هددها هي وجميع أفراد أسرتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء