الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة سجدة تنهار بالبكاء فرحا لحظة الحكم بالإعدام على المتهم.. وجدتها باكية: حق حفيدتي رجع وقلبي برد | بث مباشر

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، في جلستها اليوم، بتأييد حكم الإعدام بحق قاتل  الطفلة سجدة، وتم عقد الجلسة برئاسة المستشار مدحت أبو غنيم، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، عمرو الششتاوى، وسكرتارية مجدي غانم.

الإعدام لقاتل الطفلة سجدة

وفور النطق بالحكم تعالت أصوات والد الطفلة سجدة في قاعة المحكمة بقوله: يحيا العدل.. يحيا العدل.. كنا واثقين في القضاء المصري إنه هيجيب حق بنتنا، بينما انهارت جدة الطفلة سجدة بالبكاء قائلة: فرحانة بالحكم.. حق حفيدتي رجع.. قلبي برد.. وربنا عوضني.

ووجه والد الطفلة سجدة السيد أشرف، الشكر والعرفان للقضاء المصري الشامخ خاصة بعد تأييد الحكم الذي أثلج صدره، كما توجه لممثلي النيابة العامة بالشكر على ما بذلوه طوال فترة التحقيقات والمحاكمة، مشيرا إلى أن رئيس النيابة عن استصدار قرار الدفن وجه له النصح قائلا: روح ادفن بنتك حقها راجع.. سجدة دي قبل ما تكون بنتك فهي بنتي.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة لشهر يوليو 2021، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ إخطارًا يفيد باختفاء الطفلة سجدة السيد أشرف، 4 سنوات، من قرية الثمانين التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وبعد عمليات البحث والتحري تم العثور على الطفلة مقتولة وملقاة أسفل بئر سلم منزل جيران جدها.

ونجحت الشرطة في القبض على المتهم البالغ من العمر 58 عاما، جار جد الطفلة، والذي حاول استدراجها من أجل الاعتداء عليها لكنه فشل لانقضاء شهوته، ما دفعه لقتلها والتخلص منها ووضعها بجوال بمدخل منزله لحين هدوء الأوضاع بالقرية من أجل إلقاء جثمانها خارج القرية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء