الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تروي تعرضها للسحر بـ قنا: حاولت أدفن ولادي في المقابر | بث مباشر

تعرضت نجلاء فخري، والتي تعيش بمحافظة قنا  للسحر أثناء تناولها الطعام بأحد المنازل، وهو ما أدى لمرورها بحالة نفسية سيئة ومحاولة دفن أبنائها أحياء بالمقابر.

سيدة تتعرض للسحر 

قالت نجلاء فخري، والتي تعيش بمحافظة قنا، إنها تزوجت من أحد الأشخاص، وأنجبت منه عددا من الأطفال وكانت تعيش حياة زوجية وأسرية مستقرة، مشيرة إلى تبدل حالها إلى النقيض خاصة بعدما كانت في زيارة لإحدى السيدات، والتي عرضت عليها تناول الطعام وشرب الماء، والذي أكدت بأنه كان مسحورا، وهو الذي ساهم في تغيير حياتها للأسوأ.

وأشارت نجلاء فخري، إلى ظهور عدد من الأعراض الغريبة عليها بعد تناولها الطعام المسحور ومنها انتفاخ بطنها لحجم غير طبيعي يدلل على حملها في الشهور الأخيرة، لافتة إلى محاولته إيذاء أطفالها ومحاولة قتلهم، كما حاولت الخروج من منزلها دون ملابس لكنها استدعت زوجها من أجل السيطرة عليها.

وأوضحت أن زوجها وأسرتها استدعوا عددا من الشيوخ الذين ادعوا مقدرتهم شفائها لكن دون جدوى، مؤكدة أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل كما أن كثير منهم دجالين ونصابين وتضمنت طقوسهم إشعال النيران بمناطق العين والأنف والفم، قائلين: دي أنف شيطان، ودي عين شيطان.

وأضافت أن حالتها زادت تدهورا بعدما طلبت من زوجها زيارة أهلها في القرية المجاورة بصحبة أطفالها، موضحة أنها استقلت سيارة وطلبت من السائق النزول إلى المقابر لتقوم بدفن ابنها، لكن شقيقها ووالدتها أنقذوا الطفل.

وادعت أن هناك من هاتف والدتها بضرورة إنقاذ ابنتهم، وطالبهم أحدهم بضرورة سفرها لأداء العمرة وهو ما ساعد على شفاؤها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء