الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إحدى ضحايا مستريح العقارات بالشرقية: بعت أرضي علشان شقة بايعها لأكثر من واحد | بث مباشر

ظهر مستريح جديد، ضمن موجة المستريحين التي انتشرت خلال الفترة الماضية، في مركز ومدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، استولى من الأهالي على مبلغ مليار ونصف المليار جنيه، وتخصص في العقارات.

الضحايا يروون التفاصيل

وكشف أحد ضحايا مستريح الشرقية، عن أنه تعرف عليه عن طريق فيسبوك، حيث وجد إعلانا بوجود شقة عقارية، فقرر أن يشتريها وذهب إلى هذا الشخص وهو يدعى الدكتور محمد أحمد نجيب، من أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وبالفعل اشترى منه هذه الشقة بمبلغ 350 ألف جنيه، ثم عرض عليه هذا الشخص أن يؤجر إليه الشقة السكنية وسيعطيه 5 آلاف جنيه في الشهر مقابل إيجارها.

وتابع ضحية مستريح الشرقية، أنه بالفعل أجر الشقة له، وكان يعطيه الإيجار في البداية كل شهر في نفس الموعد، مشيرا إلى أن هذه الواقعة تعود لأكثر من عامين.

وأضاف الضحية: اكتشفنا فيما بعد أنه باع الشقة الخاصة بنا لأكثر من شخص آخرين، وأن الجميع يمتلكون نفس العقود الموثقة، وهي واحدة لدينا جميعا.

كما أشار الضحية إلى أن هذا الشخص عندما حاول الهروب تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، واكتشفوا أن عليه أحكاما كثيرة، وأن ضحاياه أكثر من 500 شخص، ومحرر ضده أكثر من 500 محضر.

كما أشارت إحدى الضحايا إلى أن مستريح الشرقية نصب عليها، حيث باعت نصف الفدان الذي تملكه لشراء شقة من هذا الشخص وتأجيرها له، في محاولة لتحسين حالتهم المعيشية ولكنه نصب عليها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء