الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيق عروس المنيا: السواق خد طريق مليان مطبات علشان يتجنب الكمين.. وهو السبب في الحادث | بث مباشر

كشف  شقيق عروس المنيا  تفاصيل مصرع شقيقته و5 آخرين، في حادث انقلاب ميكروباص في ترعة الإبراهيمية بالمنيا، بسبب السائق، والذي تسبب في وفاة الكثير من الركاب.

شقيق عروس المنيا يكشف أسباب الحادث 

وقال شقيق عروس المنيا: شهود العيان قالوا إن الميكروباص كان ماشي بسرعة عالية، والسواق معرفش يسيطر على السرعة ولما لاقى الأمر كدا نط بسرعة من الميكروباص، والميكروباص وقع في ترعة الإبراهيمية.

وتابع شقيق عروس المنيا: أن السائق كان يتعاطى المخدرات وكان لا يمتلك رخصة سيارة وبالتالي سلك طريق البرجاية المليء بالمطبات وليس طريق متاريس علشان يتجنب الكمين، مشيرا إلى أن طريق البرجاية غير آمن وبه العديد من المطبات، وهو السبب في وقوع الحادث.

كما أشار إلى أن هناك العديد من الأطفال بمواقف المنيا يسوقون السيارات بدون رخصة وهم غير مؤهلين لذلك.

واستكمل شقيق عروس المنيا: آخر تواصل مع شقيقتي كان قبلها بيوم، كانت بتبلغنا إنها هتروح مع صديقتها علشان تجيب حاجات للفرح، موضحا أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من أن سبب الحادث هو رغبة السائق في زيادة الأجرة غير صحيح أبدا، ولكن كل الأمر أن هذا السائق غير مؤهل ليس معه رخصة ما دفعه لسلك طريق آخر مليء بالخطر.

وأضاف شقيق عروس المنيا: السائقين في المنيا بيكونوا ماشيين في العربية وبيشربوا مخدرات عادي، وهم غير مؤهلين أبدا للسياقة، مشيرا إلى أن عدم الرقابة هو السبب في وقوع الحوادث على الطرق، مضيفا: أطالب بأن يكون في رقابة على السائقين، وإن شاء الله هنرجع حق أختي.

وقال الأستاذ هشام جلال المحامي، زوج شقيقة آية المجني عليها، إنه أول الأشخاص الذي تبلغوا بالحادث، مضيفا: السواق سلك طريق البرجاية بدلا من طريق متاريس علشان يهرب من الكمين الموجود.

وأضاف الأستاذ هشام: مشهد الناس وهي متجمعة علشان تطلع أولادها الغريقة شيء محزن، وبناشد المسئولين يكون في رقابة، وحق الناس ترجع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء