الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

موقعا على ملابس اللاعبين.. رونالدينيو يزور تدريبات فريق ايسترن كومباني | بث مباشر

زار النجم البرازيلي  رونالدينيو، نجم فريق برشلونة السابق ومنتخب السامبا، ظهر اليوم الأربعاء، تدريب لاعبي نادي إيسترن كومباني بملعب النادي بمنطقة العمرانية في الجيزة.

رونالدينيو يزور تدريبات ايسترن كومباني

وحرص  النجم البرازيلي رونالدينيو، على تفقد التدريبات وإجراء حوار مع اللاعبين والجهاز الفنين والذين حرصوا على الالتفاف حوله والتقاط الصور التذكارية معه، كما قام بالإمضاء على عدد من ملابس اللاعبين.

وقد وصل النجم البرازيلي رونالدينيو، نجم فريق برشلونة السابق ومنتخب السامبا، إلى مطار القاهرة يوم الاثنين، وكان في استقباله هاني أمان رئيس مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني، وحضر مساءً حفل بأحد فنادق القاهرة وسط حضور كوكبة من نجوم كرة القدم السابقين ونجوم المجتمع.

وصرح النجم البرازيلي رونالدينيو نجم نادي برشلونة السابق، عن زيارته الحالية لمصر، وعن اللاعبين الأفضل في العالم حاليًا، معربا عن سعادته لوجوده في مصر للمرة الرابعة، معقبا: زرت مصر أول مرة في عمر الـ17 عاما وهي من أعطتني السعادة كلها والحظ الجيد.

وأكد أنه بسبب كأس العالم في مصر لم أكن سأصل لما وصلت إليه، وكلما أتيت إلى مصر أشعر أن الأبواب تفتح لي، ومصر أعطتني حظًا عاليًا وفتحت لي أبوابًا في كرة القدم قائلا: زرت الأهرامات من قبل وكل مرة أزور مصر لا بد من زيارة الأهرامات، وكنت أرغب في استقدام والدتي معي لزيارة مصر والأهرامات، مردفًا: دائمًا أحب الموسيقى وهي شيء خاص لي كي يمر الوقت والاستمتاع به.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء