الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | استولى على 20 مليون جنيه.. ضحايا مستريح التليفزيون نجل مقدم برنامج شهير: وثقنا فيه لأننا مربيينه

استغاث أهالي أرض اللواء، بالمسئولين بسبب مستريح التليفزيون، الذي استولى من الأهالي على مبلغ مالي 20 مليون جنيه بحجة توظيف أموالهم في برنامج تليفزيوني، مستغلا بذلك اسم والده، وهو مقدم برنامج شهير على التليفزيون.

الضحايا يروون التفاصيل

وقال ناجي حسين محمود، أحد ضحايا مستريح التليفزيون، إنه أخذ منه مبلغ 300 ألف جنيه بحجة توظيف هذه الأموال في برنامج تليفزيوني سيقوم بإطلاقه، موضحًا أنه أخذ مبالغ مماثلة من جميع الجيران بالمنطقة وكتب على نفسه شيكات بالمبالغ، ولكنه اختفى بعد ذلك وتهرب منهم.

وأردف أحد ضحايا مستريح التليفزيون بأنهم لم يشكُّوا به نهائيا، فهم يعرفونه جيدا ويعرفون عائلته ووالده، ولم يشكوا للحظة أنه من الممكن أن ينصب عليهم.

كما أوضح ضحية مستريح التليفزيون أنه عندما أحس بعملية النصب ذهب وأخذ الشيكات ليصرفها من البنك، ولكنه فوجئ بأن هذا الشخص لا يملك رصيدا في البنك.

وأضاف ضحية مستريح التليفزيون أنهم بعدما أحسوا بأنه نصب عليهم توجهوا إلى المكان الذي كان يعمل فيه، فهو يعمل في مكان مرموق في المطار، وعندها وجدوا أنه نصب على زملائه أيضا بمبالغ مالية طائلة.

واستكمل ضحية مستريح التليفزيون أنهم حاولوا التواصل مع والد هذا الشخص، ولكنه كان يتهرب منهم، مشيرًا إلى أنه كان شريكا مع نجله في البداية ولكنه عندما وجد الموضوع خرج عن السيطرة تخلّى عن الأمر تماما.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء