الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | شاب يبتز ربة منزل بالغربية بصور مفبركة للاستيلاء على أموالها.. والضحية: هددني بخطف أولادي

شهدت عزبة بريشة، التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، واقعة ابتزاز ربة منزل بصور مفبركة على مواقع التواصل الاجتماعي، للاستيلاء على أموالها.

أسرة ضحية الابتزاز بالغربية تروي التفاصيل

وقالت حسناء ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية إن أحد الأشخاص تواصل معها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأخبرها أنه يعرف كل تحركاتها، وطلب من والدتها 5 آلاف جنيه وإذا لم تعطه سينشر صورا فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم هددني بخطف أولادي، وأخبرني بأسمائهم بالفعل.

وأضافت الضحية أن هذا الشخص حاول في البداية الإيقاع بينها وبين زوجها، وعندما لم يصدقه زوجها حاول ابتزازنا بطلب أموال، مشيرة إلى أن هذا الشخص يعرف كل تحركاتهم ويعرف تفاصيل حياتهم.

وتابعت الضحية أنها عانت كثيرا في هذه الفترة، فقررت عائلتها عمل استغاثة، وبالفعل عندما توجهوا لفعل ذلك فوجئت بهذا الشخص يغلق صفحته الشخصية واختفى، ولكنهم أيضا حرروا محضرا بقسم شرطة كفر الزيات بالغربية ففوجئوا بمعرفة هذا الشخص بالأمر وظهوره مرة أخرى.

واستكمل زوج الضحية حسناء أن هذا الشخص تسبب لهم في أضرار عديدة، حيث قال: حالي واقف بسببه، محبوسين في البيت مش عارفين نخرج ولا نودي العيال المدرسة.

وتابع الزوج: أنا مستغرب إزاي صورة مراتي دي طلعت من بيتنا.. هي صورتها من وهي في الدبلوم ومش مع حد غير أبوها وهو متوفي بقاله سنين.