الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طلعت 70 ألف جنيه بالخطأ.. ماكينة ATM بالأقصر أخرجت ضعف الأموال للمواطنين | بث مباشر

انتشرت حالة من الجدل على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر مايو الجاري؛ وذلك كان بسبب تداول منشور على موقع التواصل فيس بوك، يفيد بأن إحدى ماكينات البنك الأهلي في مدينة أرمنت بمحافظة الأقصر، أخرجت ضعف المبالغ المالية التي كان يقوم بسحبها المواطن من الماكينة.

وأثار هذا الخطأ الفني الذي أصاب ماكينة الصراف الآلي، حالة كبيرة من السخرية بين المواطنين، حيث أنهم علقوا قائلين: الماكينات حاسة بظروف المواطنين، الماكينات بتحط التاتش المصري بتاعها.

ماكينة البنك الأهلي في الأقصر تخرج أضعاف المال

وبدأت الواقعة عصر أمس الخميس الموافق 26 من شهر مايو الجاري، عندما أقبل أحد المواطنين على سحب مبلغ مالي قدره 1000 جنيه من ماكينة الصراف الآلي للبنك الأهلي داخل مدينة أرمنت، ولكنها تفاجئ بخروج مبلغ 2000 جنيه، على الرغم من أنه تم سحب 1000 جنيه فقط من حسابه الخاص.

وبعد ذلك تم تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بها صورة مدون عليها: على جميع العملاء الذين تم صرف لهم مبلغ بالخطأ يوم الخميس الموافق 25-5-2022 بماكينة سنترال أرمنت رد المبالغ لتجنب المسائلة القانونية، أو الاتصال بالأرقام الأتية، وتم كتابة 3 أرقام مختلفة للتواصل معها.

ومن جانبه، أوضح مصدر يعمل فني تغذية الماكينات في محافظة الأقصر، أن المبالغ المالية التي خرجت نتيجة الخطأ الفني في الماكينة وصلت إلى نحو 70 ألف جنيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء