الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزيرة الهجرة عن اتهام نجلها بالقتل في أمريكا: نتعرض لمحنة شديدة | بث مباشر

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن تفاصيل اتهام نجلها بارتكاب جريمة قتل في أمريكا.

اتهام نجل وزيرة الهجرة في جريمة قتل بأمريكا

وقالت السفيرة نبيلة مكرم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنها تمر وأسرتها بأوقات عصيبة؛ بسبب اتهام نجلها في قضية قتل في أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أن هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية، ولكن لم يتم صدور أي حكم قاطعًا حتى الآن بها.

وأوضحت وزيرة الهجرة، خلال منشور لها، أن أداء واجباتها وزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض أبدًا مع كونها أم مؤمنة تواجه محنة ابنها بشجاعة، مشيرة إلى أنه مهما كانت العواقب فإنها تتحمل كـ وزيرة مسئوليتها الكاملة نحو منصبها، وتفرق بشكل واضح ما بين ما هو شخصي وعام.

وطالبت السفيرة نبيلة مكرم، الدعاء لها ولأسرتها أن يمروا بسلام من هذه المحنة، حيث قالت: أدعوا معكم لأبني رامي وللضحايا اللذين لقوا ربهم.

كما توجهت إلى وسائل الإعلام بضرورة تحري الموضوعية والدقة فيما ينشروه، حيث عليهم أن يراعوا الإنسانية والصدق خلال التعامل مع تلك المحنة التي تمر بها، وتنظر بها حكمًا لا تعلم عنه شيئًا وما زال في علم الغيب.

يذكر أن رامي هاني منير فهيم، نجل وزيرة الهجرة، والذي يقيم في مدينة إيرفين بولاية كاليفورنيا، تم توجيه إليه تهمة ارتكاب جريمة قتل مزدوجة، حيث أنه طعن زميله في العمل، بالإضافة إلى طعن شخص آخر كان يقيم معه داخل مسكنه في شهر أبريل الماضي، وذلك من خلال استخدامه لـ سلاح شخصي فتاك كان بحوزته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء