السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | غضب مشجعي ليفربول بعد حصول ريال مدريد على لقب أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه

سادت حالة من الحزن على وجوه جماهير ليفربول بعد حصول ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا، خلال مباراة الفريقين اليوم.

استطاع ريال مدريد أن يتقدم على نظيره ليفربول في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، ليتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه.

وحقق ريال مدريد الفوز على نظيره ليفربول بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب سان دوني في فرنسا، في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وسادت فرحة عارمة بين جماهير ريال مدريد، الذين حرصوا على الاحتفال بالفوز عقب المباراة في شوارع العاصمة باريس.

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم البرازيلي فينسيوس جونيور، ليكون السبب بذلك في تتويج فريقه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، محققا الفوز على فريق ليفربول في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة ليفربول وريال مدريد

وشهد الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال مدريد، سيطرة لاعبي ليفربول على اللعبة خلال الشوط الأول، ولكن استطاع حارس مرمى ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا، حيث استطاع إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كما شهد الشوط الثاني من مباراة ليفربول وريال مدريد تسجيل المهاجم البرازيلي فينسيوس جونيور الهدف الأول لفريق ريال مدريد، في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ليكون الهدف الوحيد في اللقاء، والذي به تم تتويج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، متغلبا بذلك على فريق ليفربول.