الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حقيقة ارتباط سمير صبري بـ سماح أنور.. والأخيرة تكشف العلاقة بينهما | فيديو

أعلن الماكيير محمد عشوب، وجود ابن ثانٍ للفنان الراحل  سمير صبري، من إحدى الفنانات التي ارتبط بهن، خاصة وأن الفنان سمير صبري تحدث في وقت سابق وفي إحدى الحلقات التلفزيونية خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد عن وجود ابن له يعيش ببريطانيا، من سيدة بريطانية تزوج بها في بداية حياته.

علاقة سماح أنور بـ سمير صبري

وأثارت تصريحات الماكيير محمد عشوب، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذهبت تخمينات البعض إلى أن الفنانة سماح أنور، هي والدة هذا الابن بعدما طالتهما العديد من الشائعات حول وجود علاقة ارتباط بينها وبين الفنان الراحل سمير صبري.

وحسمت الفنانة سماح أنور، في وقت سابق ومنذ عدة سنوات هذا الجدل أثناء لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، مشيرة إلى أنها إلى أن نجلها الوحيد أدهم، من رجل يدعى: عاطف فوزي.

وأكدت الفنانة سماح أنور، أنها مرت بظروف خاصة في تلك الزيجة، جعلتها تنكر وجود ابنها في البداية، وتعلن للجميع أنها تبنت طفلا يدعى أدهم، وخرجت عن صمتها، معلنةً أمومتها له.

وأشارت إلى أنها كانت تتمنى الارتباط بالفنان سمير صبري، لكن الفرصة لم تسمح بذلك، قائلة: كنت أتمنى أتجوزه طبعًا، لكن مكنش فيه فرصة نتجوز، ولا مناسب إننا نتجوز، ولا سِنًا حتى، ومفيش علاقة ولا حاجة بينا، لكن فيه علاقة صداقة قوية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء