الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العثور على جثمان طفل غارقًا بعد اختفائه بالشرقية.. ووالدته: كان بيلعب واتغدر بيه | فيديو

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من العثور على جثمان الطفل أحمد يوسف يبلغ من العمر 10 سنوات، غارقًا في مياه ترعة قرية طاروط التابعة إلى مركز ومدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، وذلك بعد أيام من تغيبه في يوم الثلاثاء الماضي، عقب خروجه من منزله للعب مع الأطفال.

والدة الطفل أحمد الضحية في محافظة الشرقية

وقالت والدة الطفل أحمد يوسف، إنه خرج من منزله للعب في يوم الثلاثاء الماضي، ولكن هناك أحد الأشخاص الذي أقبل على استدراجه حتى أخذه معه وأنهى حياته، مضيفة: ابني كان خارج يلعب زيه زي أي طفل لكن اتغدر بيه، ابني كان طفل عادي وكان حلمه إنه يبقى لاعب كبير، وبطبعه كان هادي ومش بيعمل أي مشاكل لأنه كان بريء.

وأوضحت أن الشخص الذي اختطفه أخذه إلى مكان بعيد عن منزله حتى يستطيع أن يرتكب جريمته وينهي حياته، موضحة: كل اللي أنا طالباه من المسؤولين إنهم يجيبوا حق ابني، أنا عاوزة القصاص العادل لابني عشان أقدر استريح، ابني معملش أي حاجة ولا في عداوة بينا وبين أي حد عشان يتعمل فيه كده.

جدير بالذكر أنه شارك عدد كبير من أهالي قرية طاروط التابعة إلى مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، في تشييع جثمان الطفل المجني عليه أحمد يوسف، وذلك بعدما صرحت الجهات الأمنية بدفنه بعدما تم الانتهاء من الصفة التشريحية، وجار استكمال التحقيقات من قبل الأجهزة الأمنية لكشف غموض تلك الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء