الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاعر يسيء إلى أم كلثوم: صاحبت 11 رجلا.. واستغلت حب أحد الشعراء | فيديوجراف

أساء شاعر يحمل عضوية اتحاد كتاب مصر يُدعى ناصر دويدار، إلى سيدة الغناء العربي أم كلثوم، وهو الأمر الذي تسبب في انتشار حالة كبيرة من الغضب الواسع داخل الوسط الثقافي، والذي طالب بضرورة التحقيق في الواقعة ومقاضاة المسيء.

شاعر يسيء إلى أم كلثوم

ووصف الشاعر دويدار أم كلثوم بـ الموالدية، حيث كان ذلك داخل ندوة في اتحاد كتاب مصر، جاءت تحت عنوان الأغنية المصرية وجدان الأمة.

كما زعم دويدار بأن سيدة الغناء صاحبت أكثر من 11 مرة، وأنها كانت تستغل حُب أحد الشعراء لها، مما تسبب في وجود حالة من الغضب العارم بين جموع المثقفين وبين عائلة أم كلثوم، حيث أكد أحد أحفاد شقيق سيدة الغناء أنهم سوف يلجأون إلى القضاء.

كما أحالت نقابة اتحاد كتاب مصر الشاعر ناصر دويدار إلى التحقيق، حيث أكدت احترامها إلى الرموز، وأن تلك الإساءة لا تمثل النقابة بل تمثل رأي قائلها لا أكثر.

وشكَّلت النقابة لجنة لدراسة الواقعة، وتم استدعاء رئيس اللجنة المسئولة عن الندوة، ومن المفترض أنه سوف يتم إعلان نتائج التحقيق للرأي العام.

اعتذار الشاعر عن إساءته لأم كلثوم

ومن جانبه، اعتذر ناصر دويدار المتهم بالإساءة عمّا بدر منه، حيث قال: مين أكون أنا عشان أغلط في سيدة الغناء العربي، مؤكدًا أن كلامه الذي انتشر في تلك الواقعة تم اقتطاعه من سياقه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء