الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سرقة تصميم درع تكريم محمد صلاح من برنامج العباقرة.. ومتابعون: يعني هيعملوله تصميم خاص مثلًا | فيديوجراف

أثار درع تكريم الاتحاد المصري لكرة القدم لـ محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، حالة كبيرة من الجدل بعد تكريمه به أمس الأحد، قبل انطلاق مباراة المنتخب الوطني وغينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية؛ وذلك بسبب وجود تشابه بينه وبين درع برنامج العباقرة.

درع تكريم محمد صلاح 

وكرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، برفقة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، العالمي محمد صلاح، قبل مباراة مصر وغينيا، وجاء هذا التكريم بسبب المسيرة المميزة للاعب مع ليفربول.

وتم تكريمه بدرع يحمل صورته وتحت منه كُتب: دائمًا فخورون بك، ولكن بعد منح اللاعب الدرع بوقت قليل فوجئ الجميع بأنه منسوخ من تصميم آخر، وهو درع برنامج العباقرة، أحد برامج المسابقات الثقافية والعلمية للطلاب والعائلات.

وعلق الكثير على الأمر عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي قائلين: يعني هيعملوله تصميم خاص مثلًا، عبقري ويستاهل تكريم العباقرة، ده نموذج عام مش خاص للعباقرة.

وجاء هذا الجدل بعد انتهاء المباراة بين منتخب مصر ونظيره منتخب غينيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، ‏وذلك في الدقيقة 87 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، ليفوز بذلك المنتخب في أول مباراة له من الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء