الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب خلافات على الميراث.. عامل يقتل والده وأشقاءه الأربعة ويصيب والدته بطلقات نارية بقنا | بث مباشر

شهدت قرية أبو مناع غرب التابعة إلى مركز دشنا في محافظة قنا، اليوم الإثنين الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، واقعة إقدام عامل على قتل أفراد أسرته من خلال إطلاقه للأعيرة النارية صوبهم، مما أسفر عن مقتل والده وأشقائه الأربعة، بالإضافة إلى تعرض والدته إلى إصابات بطلقات نارية.

عامل يتخلص من أسرته في دشنا

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد عبد الجليل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من الدكتور خالد يوسف، رئيس مرفق إسعاف قنا، حول مقتل 5 أشخاص وإصابة سيدة أخرى بـ طلقات نارية ناحية كوبري العرب الذي يقع في قرية أبو مناع غرب التابعة إلى مركز دشنا.

وعلى الفور تم الدفع بـ عدد من سيارات الإسعاف إلى موقع ورود البلاغ في مركز دشنا، وتبين من خلال الفحوصات والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن هناك 4 أفراد من أسرة واحدة قد لقوا مصرعهم بطلقات نارية، وهم:

عامل يدعى عبد الناصر إبراهيم أحمد.

أحمد عبد الناصر إبراهيم أحمد.

محمد عبد الناصر إبراهيم أحمد.

وحيدة عبد الناصر إبراهيم أحمد.

ونجاة عبد الناصر إبراهيم أحمد.

بينما أُصيبت سعاد وحيد علي التي تبلغ من العمر 50 عامًا، بطلقات نارية في ساقيها، وجرى على الفور نقلها إلى مستشفى قنا العام.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية، أن مرتكب تلك الجريمة هو ابن المجني عليه الأول الذي يدعى جمال، والذي أقبل على إطلاق الأعيرة النارية على أسرته بسبب نشوب خلافات أسرية بينهم على الميراث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء