الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاة بدر أحد مشاهير السوشيال ميديا بعد صراعه مع السرطان.. وآخر ما كتبه: هتسمعوا خبري قريب | فيديوجراف

تسيطر حالة من الحزن على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب بدر، وهو من أحد الشباب المشهورين على السوشيال ميديا، ويبلغ من العمر 23 عامًا من القاهرة. 

رحلة الشاب بدر ما بين الإدمان والسرطان

وفي وسط صدمة من الجميع انتشر خبر وفاة الشاب والذي كان أخبر متابعيه في نهاية العام الماضي عن تعافيه الكامل من الإدمان، ونشر صورتين توضح الفارق وعلق عليهما قائلًا: انهاردة بقالي سنة بالظبط مبطل كحول الحمدلله، وهو ما جعل الجميع يحتفلون به ويتخذونه قدوة.

ولكن ما هو إلا وقت قليل وجاءت الوعكة الكبيرة للشاب، حيث أنه أعلن في بداية العام الحالي عن إصابته بمرض السرطان، قائلًا: انهاردة بس اكتشفت إني عندي ورم سرطان بالقولون، وبعدها بدأ الشاب في رحلته العلاجية، حتى نشر صورة له يشارك بها متابعيه بفرحة عارمة خبر شفاءه من المرض اللعين، قائلًا: أنا انتصرت على السرطان.

ولكن ظل بدر يعاني من أعراض العملية واستمر في أخذ جلسات الكيماوي التي جعلته يتألم بشدة حتى قضت عليه، حيث قال: أنا لو فضلت بالحال والوضع اللي أنا فيه ده، هتسمعوا خبري قريب بشكل مفاجئ.

وكان آخر منشور له منذ 14 يومًا، وكان يطلب به استغاثة عاجلة من متابعيه لشراء أحد المسكنات لتخفيف آلامه التي يشعر بها، حيث قال حينها: الوضع بيزداد صعوبة بصورة مبالغ فيها.

وبعدها نشر أحد أقاربه منشور على صفحته أبلغ من خلاله وفاة الشاب العشريني، قائلا: توفي إلى رحمة الله بدر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء