الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خرجت من العمليات بنت بنوت.. فاطمة كشري تكشف تطورات حالتها الصحية | فيديو

تحدثت  الفنانة فاطمة كشري، عن حالتها الصحية، وطمأنت جمهورها، مؤكدة أن وضعها الصحي تحسن كثيرًا، بعد مرورها بأزمة صحية العام الماضي إذ ظلت تعاني منها لفترة طويلة.

الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري 

وكشفت فاطمة كشري، خلال لقائها مع الإعلامية نشوى مصطفى ببرنامج بنت البلد، المذاع على قناة صدى البلد 2، عن حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها تشعر بتحسن كبير خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجها، قائلة: الحمد لله صحتي بقت أفضل وأقدر أنط الحبل دلوقتي، خرجت من العملية الأخيرة كأني بنت بنوت.

ووجهت الفنانة فاطمة كشري، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على جهوده بتوفير الرعاية الطبية لها، قائلة، بطني كانت اتشرطت والرئيس وجه بعلاجي والمستشفى كلمتني وبعتولي عربية، الرئيس ده بدر منور  كفاية إنه بيقوم من النوم يقول اللهم اكفيني شر نفسي اللي أنا نفسي مش بقولها.

وتابعت شكرها للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: ربنا يحميك ويكفيك شر اللي يأذيك وشر نفسك، لأنه يساعد الجميع، واحترام الدنيا فيه، وابن بلد.

وعن مهنتها الأساسية، أشارت الفنانة فاطمة كشري، إلى أنها لم ترفع أسعار الكشري، مثلما فعلت جميع المحلات مؤخرًا بسبب غلاء الأسعار والسلع الغذائية، مشيرة إلى أن الزبائن التي تأتي لها من البسطاء، قائلة: جوزي ساب لنا لقمة حلوة وزبون حلو.. والحمد لله كله غلى الكشري ما عدا أنا.. لأني زبايني على قد حالهم وبسطاء الواحد منهم بييجي ليا  جايب رغيفين وعاوز بخمسه جنيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء