الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | محامي مارينا صلاح يكشف تفاصيل جديدة: لم يتم عرضها على الطب الشرعي والطبيبة المتهمة هاربة

القاهرة 24

قال فريد جلال، محامي مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي بمستشفى الوطني للعيون، إنه كان يجب على النيابة العامة أن تحيل جثمان مارينا صلاح إلى الطب الشرعي للكشف عليها ومعرفة سبب الوفاة بالتفصيل.

محامي مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي بمستشفى العيون يكشف تفاصيل جديدة

وتابع فريد جلال، أن مستشفى العيون بعدما توفيت المجني عليها أرسلوها متوفاة إلى مستشفى الكهرباء، ليبعدوا بذلك الشبهة عن المستشفى، ولكن مستشفى الكهرباء كتبت تقريرا طبيا كشفت فيه أن المجني عليها أتت إلى المستشفى وعضلة القلب متوقفة تماما.

وأضاف محامي مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي، أنه سيتقدم بطلب إلى النيابة العامة لاستخراج جثمان المجني عليها، وتوقيع الكشف الطبي عليها واستكمال باقي الإجراءات.

كما أشار محامي مارينا صلاح، إلى أن قرار إعادة فتح مستشفى العيون مرة أخرى أمر طبيعي، فقد أخطأ طبيب واحد فقط، ولا يجب غلق المستشفى بأكملها لهذا الأمر، مشيرا إلى أن هناك تعتيما على قضية وفاة مارينا صلاح.

وأوضح محامي مارينا صلاح أنه جاءت إليه أخبار تفيد أن الطبيبة التي تسببت في وفاة مارينا صلاح، ضحية الإهمال الطبي بمستشفى العيون، هاربة الآن خوفا من معاقبتها بالسجن، مشيرا إلى أن هذا القضية من الممكن أن يصل فيها الحكم من 3 إلى 7 سنوات سجن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء