الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طلقها من أجل راقصة.. سيدة تقرر إنهاء حياتها بعد خيانة زوجها لها وتعلن وصيتها الأخيرة | فيديو

نشرت سيدة تدعى آية أحمد، من منطقة البردشين، منشورًا عبر فيسبوك؛ تتحدث خلاله عن قرارها بإنهاء حياتها بعد تعرضها للطلاق الغيابي من قِبل زوجها، الذي ارتبط بإحدى الراقصات الفرنسيات، وأجبرته على تطليق زوجته المصرية، ‏ليضمن استمراره معها والإقامة بدولة فرنسا.

وروت السيدة ما حدث معها قائلة: أنا وقع عليا ظلم كبير أوي من أكتر شخص حبيته ووقفت قصاد أهلي والدنيا كلها عشانه، الشخص اللي اتنازلت عن حقوقي ولا طلبت منه قايمة ولا مؤخر.

وروت آية، أن زوجها طلقها غيابيًا بسبب أن زوجته الفرنسية أمرته بأن يطلقها، لذلك قرر الزوج أن يضحي بزوجته المصرية دون إخبارها عن نيته في الانفصال، مردفة: قرر لوحده ونفذ عشان استضعفني.‏ ‏

تكمن مشكلة آية، بأنها ليست زيجتها الأولى، حيث تزوجت من قبل وهي في سن الـ 16 عامًا، وقالت: كنت بعاني فيها وبتصبّح بعلقة وبتمسّى بعلقة، وقعدت 7 سنين أتعافى من الجوازة دي، هقعد كمان كام 7 سنين أتعافى من جوازتي بمحمد؟! هقدر أعيش إزاي في مجتمع ما رحمنيش وأنا حتة عيلة واتطلقت.. أنا استسلمت حقيقي، أنا مش قد الحياة دي ولا قد بشاعتها وظلمها.

 

السيدة تعلن وصيتها الأخيرة

‏وسجلت آية؛ فيديو توثق به وصيتها الأخيرة، قائلة: أنا مش مسامحاك.. أنا سمعت كلمة أنتي رخصتي نفسك بعدد شعر رأسي، أنت ما عملتليش فرح وماحدش من أهلك عرف إن أنت اتجوزتي، بس هتعملي عزا 3 أيام ديه وصيتي، وهتيجي يوم القيامة أنا خصيمتك، مش مسامحاك بذنب إني مش مستعدة أموت، بس مش قادرة أعيش.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء