الثلاثاء 05 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بـ 15 ألف ريال.. القوى العاملة تعلن توفير فرص عمل في تخصصات طبية بالسعودية | بث مباشر

وفّر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالرياض في المملكة العربية السعودية، عددا من فرص العمل مع شركة طبية، حيث تم الاتفاق على توفير جميع الكوادر الطبية اللازمة لتشغيل المستوصف من المصريين عن طريق وزارة القوى العاملة، برواتب تتراوح بين 16 ألف و50 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى عدد من المزايا الأخرى.

 

وكشفت وزارة القوى العاملة، في بيان لها صباح اليوم، أن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تلقى تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بالرياض في إطار الجهود المبذولة لتسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل جديدة.

 

توفير فرص عمل بالمملكة العربية السعودية

ومن جانبه، قال الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي في الرياض، إن شركتين  طبيتين تفاوضتا على عدد من التخصصات يتم استيفائها من الأطباء المصريين وهي أخصائيات عيون براتب 16000 ريال، وأيضا أخصائيين أنف وأذن وحنجرة براتب 16000 ريال، وفرص عمل لأخصائيين أطفال براتب 15000 ريال، واستشاري جراحة التجميل براتب 50 ألف ريال شاملا السكن، على أن يكون ذلك بالإضافة إلى نسبة 10% من صافي دخل العيادة، بعد تحقيق ضعف الراتب.

 

وأكد الملحق العمالي أحمد رجائي، أنه سيتم المقابلات الشخصية بمقر وزارة القوى العاملة بالقاهرة أو عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وعلى صعيد آخر أعلنت مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد بالتنسيق مع جمعية رجال أعمال إسكندرية بالخارجة، أن اليوم هو آخر موعد لقبول طلبات راغبي العمل على 40 فرصة عمل على وظيفة أخصائي خدمات مالية برواتب مجزية طبقًا للخبرات المطلوبة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء