السبت 24 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مبروك عطية يهاجم نجلاء فتحي بسبب عادل إمام: موعظتوش ليه من 40 سنة؟ | فيديو جراف

علق الدكتور مبروك عطية على التسجيلات الصوتية المنسوبة للفنانة نجلاء فتحي، والتي تهاجم فيها الفنان عادل إمام، خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق مبروك عطية على تسجيلات نجلاء فتحي

وقال مبروك عطية قال خلال الفيديو: الكل رأى ما قالته نجلاء فتحي بحق الفنان عادل إمام، فـ عايز أقولها أنتي شايفة إن فنه نشر الفساد، كنتي فين من 40 سنة؟ ده اللي عايز أقوله، أنا شايف واحد من وجهة نظرك بيقدم الفساد من أربعين سنة، ليه مقولتش له كخة من 40 سنة؟ ومنبهتوش ليه وموعظتوش ليه.

وانتشرت تسريبات صوتية خلال الأيام القليلة الماضية قيل إنها للفنانة نجلاء فتحي تهاجم من خلالها الزعيم عادل إمام، حيث قالت: عادل إمام اللي عمله الشعب اللي عمله الجماهير، يعني يا عادل إمام اللي عملك الشعب، واللي علّى أجرك لملايين هو الشعب.

محامٍ يتقدم بإنذار إلى رئيس نقابة المهن التمثيلية

ومن جانبه، تقدم محامٍ بالنقض بإنذار رسمي إلى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، طالبه بفتح تحقيق عاجل بشأن هذه التصريحات، حيث أوضح الإنذار أن الفنانة نجلاء فتحي وصفت الزعيم بأنه يحارب الدين وينافق الحكام، بالإضافة إلى أنه يحرض المجتمع على قبول الظلم والخضوع له، كما أنها شبهت عادل إمام بأوصاف ترتقي إلى السب والقذف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء