الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد إيقافه 10 أشهر.. حسن شاكوش يحصل على كارنيه المهن الموسيقية من جديد| فيديوجراف

أوقفت نقابة المهن الموسيقية مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لمدة 10 شهور بعد أزمته مع المطرب رضا البحراوي، ولكنه استطاع بعد عناء أن يحصل على كارنيه نقابة المهن الموسيقية مرة أخرى.

تصالح حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية

بدأت الأزمة منذ 10 أشهر؛ عندما حدثت مشادة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي في إحدى الحفلات التي جمعتهما، ووقتها قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف رضا البحراوي.

ولكن أدت نتيجة التحقيق حينها، إلى أن حسن شاكوش هو من أهان شُعبة الإيقاع بالنقابة، وقلل منهم أمام الجمهور على خشبة المسرح؛ وهو الأمر الذي لم يقبله أعضاء المجلس والفنان هاني شاكر، وانتهى التحقيق إلى سحب ترخيص الغناء من شاكوش نهائيًا.

ولكن بعد العديد من محاولاته للعودة مرة أخرى؛ انتهى المطاف بمنجه الكارنيه من جديد، بشرط الالتزام بالآداب العامة للمهنة، وعدم الخروج عن النص مرة أخرى.

وظهر حسن شاكوش في مقطع فيديو، وهو يعبر عن فرحته؛ بعد حصوله على الترخيص، قائلًا: بشكر سيادة النقيب وكل أعضاء المجلس والنقابة، وكل العازفين إخواتي وحبايبي وبقولهم محدش يزعل مني، وكان سوء تفاهم وطلعت واتأسفتلك، ن شاء الله وهتشوفوا حاجات كتير كويسة الفترة الجاية.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا بخصوص حسن شاكوش، وقالت فيه: فلسفة العقاب قد أتت مفعولها، وحققت المقصود منها وهو الردع والتقويم، لا يوجد عقاب أبدي بلا مدة محددة، وقد أرتأت اللجنة أن مدة الـ 10 شهور كافية جدًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء