الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تخرجهم من أكاديمية الطيران.. شيخ الأزهر يستقبل حفيده وزملائه للاحتفال بهم | فيديوجراف

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أمس الأحد الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، حفيده محمود أحمد الطيب وعدد من زملائه في مشيخة الأزهر؛ وذلك من أجل الاحتفال بهم بعد تخرجهم في أكاديمية الطيران.

تخرج حفيد الإمام الأكبر في أكاديمية الطيران

وشهدت الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران قبل أيام، تخرج محمد محمود أحمد الطيب، حفيد الإمام الأكبر، حيث قال حفيد شيخ الأزهر عن تخرجه: إنه تخرج في الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران؛ وذلك بعد مرور عامين من دراسته بها.

وأضاف حفيد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب: تخرجت بـ 3 رخص، الرخصة الأولى طيار خاص، والثانية طيار تجاري، والثالثة أهلية الطيران بالعدادات.

وتخرج حفيد شيخ الأزهر من الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران التي تقع في مدينة السادس من أكتوبر بعدما درس بها منذ شهر أكتوبر من العام الماضي 2020.

معلومات عن الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف

وعلى الجانب الآخر، لُقب الشيخ أحمد الطيب لقب بـ إمام السلام نظرًا إلى إعادته العلاقات بين الأزهر والفاتيكان، فضلًا عن توقيعه وثيقة الأخوة الإنسانية.

وينتمي شيخ الأزهر الشريف إلى أسرة صوفية عريقة ونَسَبٍ هاشِميٍّ عَلَوِيٍّ شريف، وهو أستاذ في العقيدة الإسلامية وصاحب فكرٍ إصلاحي معتدل، لا يميل إلى التشدد في الدين، ولكنه لا يقبل التفريط فيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء