الخميس 02 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حسن شحاتة: محمد صلاح مقدمش حاجة لمنتخب مصر.. ونتيجة القمة كانت عادلة | بث مباشر

أثارت تصريحات حسن شحاتة، المدير الفني السابق لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، حالة من الجدل مساء أمس الأحد الموافق 19 من شهر يونيو الجاري.

تصريحات حسن شحاتة

وأوضح شحاتة أنه يرى من وجهة نظره أن محمد صلاح، لاعب فريق نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، من أفضل نجوم العالم لكنه لم يقدم شيئًا إلى المنتخب الوطني خلال مشاركته طوال السنوات الماضية، حيث من المفترض أن يقدم أكثر من ذلك نظرًا لأن هناك عدد كبير من المباريات لم يكن بالصورة بها تمامًا.

وتابع: لو اتكلمت عن اللي بيحصل الفترة الماضية في الكرة المصرية من حيث منتخب مصر والمدير الفني هغلط في ناس كتير، مشيرًا إلى أنه لا بد من وجود خطة من أجل تطوير الكرة المصرية، حيث إن هناك عشوائية كبيرة يتم من خلالها اختيار المدير الفني، لافتًا إلى أنه غير مقتنع بالتعاقد مع أي مدير فني لم يتمكن من الحصول على بطولة محلية أو إفريقية.

ومن جانبه، أضاف شحاتة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، يعد من المدربين الكبار إلا أن تصرفاته في الآونة الأخيرة لم تمنحه أحقية الاستمرار في تولي مهمة تدريب المارد الأحمر.

وأوضح أن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك التي أُقيمت مساء أمس في بطولة الدوري المصري، كانت عادلة عندما انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وقال: النتيجة لا تدل على سير المباراة ولكنها عادلة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء