الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | اعترافات المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف طالبة المنصورة: قتلتها علشان عملتلي بلوك وارتبطت بشخص آخر

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة قتل الطالبة نيرة أشرف، على يد زميلها أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اعترافات المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف طالبة المنصورة

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم أول المنصورة القبض على المتهم، وأدلى في الاعترافات الأولية له أنه كان مرتبطا عاطفيا بهذه الفتاة منذ فترة، وتقدم لخطبتها أكثر من مرة ولكنها رفضته، ثم عملت له بلوك على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم اكتشف بعدها أنها ارتبطت بشخص آخر، الأمر الذي أثار غضبه ففكر وبيت النية لقتلها.

وتابع المتهم أنه بالفعل انتظرها أمام كلية الآداب بجامعة المنصورة، ثم حدثت مشادة كلامية بينهما كان يحاول خلالها أن يرجعها له، وعليه طعنها طعنتين نافذتين في صدرها أسفرت عن قتلها.

وكانت كشفت جدة الطالبة نيرة أشرف، المقتولة على يد زميلها في كلية الآداب بجامعة المنصورة، أن المتهم سبق وهددها بالقتل أكثر من مرة إذا لم تعد إليه، كما أنه هدد أهلها بالقتل أيضا.

وتابع المتهم خلال التحقيقات، أنه كان يحبها كثيرا وكان يعشق التراب الذي تمشي عليه، وأن فكرة ارتباطها بشخص آخر هو ما آثار جنونه وعزمه على قتلها.

وما زالت الجهات الأمنية في مدينة المنصورة تباشر تحقيقاتها لكشف ملابسات الواقعة، وتستمع إلى شهادة الشهود في واقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف، وتتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء