الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | شاب يطعن طليقته في محل ملابس بحلوان.. وإحدى أقارب المجني عليها: كان دائم التعدي عليها

شهدت منطقة حدائق حلوان في محافظة القاهرة، مساء أمس الثلاثاء، واقعة طعن زوج لطليقته، حيث تتبعها في محل ملابس حريمي في شارع جمال عبدالناصر، ثم دخل وراءها وطعنها 7 طعنات بسلاح أبيض، وذلك بسبب رفضها الرجوع إليه بعد طلاقها.

أسرة الضحية تروي التفاصيل

قالت مريم، إحدى أقارب المجني عليها، إن المتهم كان دائم التعدي على طليقته، حيث كان يتربص لها ويعتدي عليها بالضرب هي ونجلتها، حتى كان أمس تتبعها حتى دخلت محل الملابس فدخل وراءها وعندما رأته حاولت الاحتماء بأصحاب المحل ولكنه رفع عليهم سلاحا أبيض حتى اعتدى عليها وطعنها 7 طعنات، متابعة: الناس كلها كانت واقفة تتفرج.

كما أشارت إحدى أقارب المجني عليها، التي تدعى هالة، إلى أن المتهم وطليقته انفصلوا منذ 13 عاما، وإن المجني عليها رفضت الرجوع إليه طوال هذه الفترة كونه يتعاطى المخدرات، مشيرة إلى أن المتهم تعدى على المجني عليها ونجلتها بالضرب منذ حوالي شهرين، وأنها حررت محضر ضده بعدم التعرض.

واستكملت إحدى أقارب المجني عليها أن المجني عليها إنسانة سوية، وأنها لا تتدخل في شئون أحد، مضيفة: هي طيبة جدا ودايما في حالها.. ولما عملت في طليقها محضر اتهمها بإن أخلاقها سيئة، مضيفة أن المتهم يعمل سائق توك توك وأنه دائم التعدي أيضا على والدته بالضرب، كما أنه يعتدي على نجلته التي تدعى حبيبة وتبلغ من العمر 13 عاما، بالضرب أيضا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء