الثلاثاء 05 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحب التعليق المسيء على واقعة مقتل الطالبة نيرة أشرف: اتشهر بيا وأنا معملتش حاجة وقدمت بلاغ للنائب العام | بث مباشر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الجدل بسبب تعليق أحد الشباب على واقعة الطالبة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، حيث علق أحد الشباب على واقعة قتل الطالب محمود عادل للطالبة نيرة أشرف، قائلا: ما كان اغتصبها أحسن.

الشاب صاحب التعليق يروي كواليس اتهامه بذلك

كشف الشاب أحمد إيهاب، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة الأسبق، وصاحب التعليق الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل الواقعة، حيث قال إنه كان في عمله في ذلك الوقت، ولم يكن يعلم بواقعة الفتاة نيرة أشرف، حتى وجد الكثير من الرسائل بالسب تأتي على حسابه على فيس بوك.

وأضاف الشاب أحمد إيهاب، أنه فتح مواقع التواصل الاجتماعي ليجد شخص يحمل نفس اسمه هو الذي علق هذا التعليق، وبالتالي اختلط الأمر على الجميع وظنوا أنه هذا الشخص، مضيفا: بعدها لقيت برامج تلفزيونية نزلوا صورتي على إني كاتب التعليق وشهروا بيا وسوؤوا سمعتي وشتموا أهلي وأنا مليش ذنب.

كما أشار الشاب أحمد إيهاب إلى أن بعض الفنانين شاركوا المنشور، وشهروا به وبسمعته وقاموا بسبي وشتمي، وكانوا السبب في ضياع مستقبله.

واستكمل: قدمت بلاغ للنائب العام ضد القناة وضد كل شخص شهر بي، ووكلت 4 محامين يجيبولي حقي، مشيرا إلى أن الناس توصلت إلى صاحب التعليق الأصلي، ولكن بعد التشهير به وبعد دمار مستقبله بسبب تداول وسائل الإعلام صورته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء